القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج الديسك نهائيا بالاعشاب Herbal remedy

علاج الديسك نهائيا بالأعشاب
علاج الديسك الضاغط على العصب بدون جراحة
سوف نتناول في هاذا المقال موضوع علاج دسك الظهر 
الضاغط على العصب أو ما يسمى بالانزلاق الغضروفي
و علاج الديسك الضاغط على العصب بدون جراحة. 
علاج الديسك نهائيا  بالاعشاب Herbal remedy



ها هنا في صيدلية القدماء للتداوي بالاعشاب الطبيعية سوف تجد الحل النهائي لعلاج الديسك الضاغط على العصب بالأعشاب. 

علاج ديسك الظهر بالاعشاب تخلص نهائيا من ديسك الظهر والإنزلاق الغضروفي بالتمارين. هو الحل المثالي لتخلص من مشاكل العمود الفقري و القرص الضاغط على الأعصاب بدون جراحة. بـ نتيجة


علاج الديسك نهائيا بالاعشاب وبدون عمليات

 علاج الديسك نهائيا بالاعشاب وبدون عمليات. ديسك الضهر هوه على سبيل المثال عبارة عن شريحة قرص تفصل بين فقرات العمود الفقري. وتضغط ( ضاغط ) على الحبل الشوكي أو على عصب الخارج منه. لذلك يتسبب في ألم شديد ، ويمكن أن يؤثر القرص على الجزء من العمود الفقري.لعلاج الدسك نهائيا بالاعشاب وبدون عمليات جراحية تابع المقال لنهاية.

اعراض الديسك و ماهو الدسك والأعراض الأكثر شيوعًا لـ حالة عرق النسا

من أشهر اعراض الديسك آلام أسفل الظهر الشديدة ، يصبح أسوأ عند التحرك أو الانحناء إلى الأمام أو السعال. يؤدي إلى تشنج عضلات الظهر إلى انثناء العمود الفقري. _ ومن اعراض الديسك أيضاً ألم يمتد من أسفل الظهر إلى الفخذ أو الساق والقدم. مصحوبًا بخدر وتنميل في المنطقة التي يغذيها العصب المضغوط. و من اعراض الديسك ضعف عضلات الساق أو عضلات القدم أو انخفاض الإحساس في منطقة معينة. يمكن أن يسبب رفع الساقين المستقيمة ألمًا في الظهر أو الساق.


أسباب حدوث الديسك 

الأسباب التي تؤدي إلى يحدث مشكلة الدسك بسبب ها _التقدم في العمر ولاسيما بعد الأربعين. ضعف الأنسجة الضامة و تحدث بالغالب عند النساء. تأثر الألياف الخارجية لدسك وينتج هاذا عن طريقة جلوس خاطئة أو الجلوس لفترات طويلة. أو التدخين أو قلت الحركة و حمل أوزان ثقيلة. 

علاج الديسك نهائيا بالاعشاب disc - mp

Herbal-remedy

قبل أن نتعرف على العلاج يجب أن نتعرف على مكوناته التي يمكنها من خلال خواصها علاج الدسك نهائيا.


عشبة القبار( الكبار_ الشلفح_الرصف ) للعلاج الـ غضروف والأعصاب

هاذا النبات من أشهر طرق علاج حالات التهاب والإنزلاق الغضروفى بدون الجراحة و تنتمي إلى الشجيرات المعمرة الشوكية تنمو في الأماكن الصخرية أو بجانب الطرق. و في المناطق الصحراوية أوالجبلية بالإضافة إلى ذلك لها ثمار كالكمترى وعند النضوج تتحول للون الأحمر و تتشقق. ومع ذلك تعتبر منشط جنسي يضاهي الفياغرا،وله استعمالات طبيه كثيرة ولاسيما جذورها. من خلال هاذا النبات يمكنك علاج نفسك بنفسك لأنه حل طبيعي فعال وسحري في علاج الدسك. و الالتهاب الغضروفى النبتت حاره جداً يمكنها ترك علامات كالحروق على الجلد.


علاج الديسك نهائيا من خلال الأوراق

من شأن هاذه الطريقة أزالت الديسك نهائيا وهيه من خلال أخذ بعض من الأوراق و وضعها مباشرةً على موقع الدسك. ولاكن يجب الحذر من استخدامها فترة طويلة على جلد الـ مريض بعبارة أخرى يمتلك هاذا النبات القدرة على حرق الجلد.


علاج الدسك نهائيا من خلال الجذور 


_ أخذ من الجذور وغسلها وطحنها وترطيبها بالماء لتصبح كاللبخة بعد ذلك توضع على مكان الدسك وتترك لمدة 50-60 دقيقة. ولاكن لـتخلص من الديسك نهائيا على المريض تحمل حرارتها الشديد لتعطيه المزيد من النتائج الأفضل. تبدأ النتائج من المرت الأولى وتتجلا بالضهور بعد ثلاث ايام والنتيجة النهائية بعد شهرين. ويمكن للمريض أن يذهب للمستشفى وتصوير مكان الدسك لتأكيد من اختفائه.


اخذ ملعقة من الجذور القبار المطحونة. مع ملعقة من نبات توت العليق لتخفيف حرارة القبار مع ملعقة من الفازلين أو الزيت. يخلط المزيج و يوضع على مكان الدسك لفترة ساعة وسيلاحض الفرق من اليوم الأول من الاستخدام.


بالإضافة إلى ذلك يمكن علاج غضروف الركب من خلال نبات القبار. خاصة لكبار السن وسوف تلاحض النتيجة الجيدة خلال فترة وجيزة وبدون عمليات. تقوم هاذه النبتة بتحفيز إفرازات المادة المانعة للاحتكاك الركب، ويمكن إستخدامها بنفس طريقة علاج الدسك.

نصائح لمستخدمين هاذا النبات Herbal remedy

لـ علاج الديسك نهائيا  يجب مراجعات.  اخذ إبرة تخدير قبل وضع العلاج بعشرة دقائق ليأخذ التخدير مفعوله. يجب تحضير منشفة مبلولة لوضعها مكان لبخة مباشرةً، حتى يشعر بـ البرودة لأنها حارة. وضع برهم للحروق بعد العلاج 

تحذيرات 

يجب أن لا تزيد مدة وضع العلاج عن 50-60 دقيقة وذالك لأنه سيئذي المريض. يجب الحذر من استخدامها مع مرضى السكر لأنها ستترك إثر يشبه إثر الكي. و من الممكن أن يكون التئامه صعب عند المريض، من الأفضل استشارة الطبيب قبل الاستخدام.

تداوي بالأعشاب

مواضيع ذات صلة 

تعليقات